دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-05-12

أرامكو السعودية أغلى شركة في العالم

الرأي نيوز - تصدرت الشركة الوطنية السعودية للبترول والغاز الطبيعي (أرامكو)، أكبر شركة منتجة للنفط في العالم، قائمة الشركات الأغلى في العالم من حيث القيمة السوقية، إذ بلغت 2.42 تريليون دولار، وذلك بناءً على السعر الذي أغلق عليه سهمها في نهاية جلسة التداول اليوم الخميس، حسب واشنطن بوست.
وأطاحت ارامكو بعملاقة التكنولوجيا الأميركية "آبل"، بفعل ارتفاع أسعار الذهب الأسود، الذي أدى إلى صعود قيمة أسهم الشركات النفطية في وقت تراجعت فيه أسعار أسهم شركات التكنولوجيا عالميا، وانخفض سعر سهم شركة آبل خلال الشهر الماضي فتراجعت قيمتها السوقية إلى 2.37 تريليون دولار في نهاية جلسة التداولات اليوم.
وانخفض سعر سهم آبل على الرّغم من إعلان الشركة أنّ أرباحها الفصلية في الأشهر الثلاثة الأولى من هذا العام أتت أكثر من المتوقع وسط طلب قوي من المستهلكين. 
عدد المشاهدات : ( 695 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .